مدرس احصاء بالرياض جامعي 0555450751

دائما ما يبحث طلاب الجامعات او الثانوي عن مدرس احصاء بالرياض، يكون متميز ذو خبرة تمكنه من شرح و تبسيط مقرر مادة الاحصاء و فروعها بغية تحسين مستواهم و طبعا الحصول على درجات جيدة في الاختبارات، اذا كنت من القاطنين في مدينة الرياض وتجد صعوبة في فهم منهج الاحصاء الخاص بك ودرجات امتحاناتك السابقة غير مرضية، فلا داعي للقلق كل هذا سيصبح من الماضي لانه بالتواصل معنا سنرشدك للمدرس الذي يناسب مستواك الدراسي على حسب قدرتك و مدى استيعابك للمادة.

يتطلب من مدرس الإحصاء أن يكون مميزا في طريقة إلقاء محاضراته و مبتكر لأساليب تعليمية للوصول إلى نقطة الفهم عند الطالب، و هذا ما نوفره لك في هذا المقال بالإضافة إلى تعريفك على طرق العمل و الاستراتيجيات المتبعة لشرح المقررات الدراسية وسيوضح لك اختبارات سابقة مهمه للتدريب المستمر.

Contents

مدرس إحصاء بالرياض biostatistics

إحصاء biostatistics او الإحصاء الحيوي ماده يدرسها طلاب التحضيري والجامعه وهو فرع من علم الإحصاء و يحتاج لمدرسين ذوي خبرات تعليمية لتلقين وتدريس الطالب هذه المادة الصعبة الفهم نوعا ما، فهي مرتبطة بالحياة وكل ما هو تجريبي حيوي، خاصة تلك المتعلقة بالطب و جمع البيانات و التحليل السريري و كل ما يخص الصحة العامة كالاوبئة، البيئة، التغذية وعلم الوراثة ودراسة الاختلاف الجيني للمجتمعات، و الزراعة والمساهمة في زيادة إنتاج المحاصيل و الإنتاج الحيواني، لفهم هذه المادة يتطلب من الأستاذ الاستعانة بأدوات التعلم تيسر عملية التلقين للطالب كالتكنلوجيا و بعض التطبيقات التي يمكن ان تبسط المقررات و تحاكي التجربة العلمية .

تواصلك معنا سيتيح لنا أن نعرفك على مدرس احصاء بالرياض الملائم، مراعيين مستواك الدراسي( ثانوي او جامعي )و كذلك قدراتك الاستيعابية لوضع خطة تدريس تلائم حاجياتك التعلمية، ومواكبة تطور مستواك في الإحصاء الحيويbiostatistics مع العمل على منهجك الدراسي وعلى اختبارات تجريبية مختلفة لتقوية فهمك وتوسيع مداركك.

يمتلك مدرسي الإحصاء الحيوي المتواجدون معنا خبرات و كفاءات ممتازة، إذ سيعملون على تطوير مهاراتك التحليلية لجمع الأرقام و البيانات، وكذلك تسهيل و شرح الأمور المعقدة والرفع من دقة التعامل مع الأرقام والاحصائيات والتدريب عل الاختبارات لطلاب التحضيري والجامعه.

مدرس إحصاء بالرياض منهج جامعة الملك سعود

اذا كنت من طلاب جامعة الملك سعود في الرياض و تعاني من صعوبة فهم منهجك الدراسي لمادة الإحصاء في السنه التحضيري الانساني او الصحي ، اذن فأنت في المكان الصحيح هنا سنوفر لك افضل مدرسي الإحصاء القريبين من منطقتك والجاهزين لخدمتك.

يمكنك الحصول على حصصك عن بعد او حضوري بالاتفاق على مكان الدرس (بيت الطالب، بيت مدرس او الفصل) ويقوم المدرس بأداء مهامه بأمانة و مسؤولية مع مواكبة تطور تعلم الطالب، باستخدام أساليب تعليمية مختلفة لتبسيط الأمور المبهمة في منهج الإحصاء لجامعة الملك سعود.

يقوم مدرسونا بتحضير حصص و محاضرات للدعم بهدف بلوغ مستوى فهم افضل، وكذلك تكليف الطالب بمهام وواجبات مكملة للدروس النظرية، والعمل على برامج الإحصاء الحديثة وتطبيقها في المشاريع، وايضا حل نماذج الامتحانات السابقة و وضع الطالب فاختبارات تجريبية مشابهة للواقع.

كل ما عليك أن تتواصل مع موقعنا لتوفير مدرس إحصاء متميز يلبي حاجاتك التعلمية و تحسين مستواك الدراسي.

مدرس إحصاء تحليلي في الرياض

ينتظر طلاب الإحصاء التحليلي في الرياض كباقي الطلاب متخصصين في هذا المجال آفاق مذهلة و متنوعة، وهو علم مرتبط بمجالات عديدة كالتجارة، المال والاعمال، المحاسبة، الفلك والهندسة و الكثير من الميادين، لذلك اذا كنت شغوفا بإحدى هاته المجالات لابد أن تتميز في الإحصاء التحليلي و تكون من المتفوقين فيه.

لذلك تحتاج إلى مدرس إحصاء بالرياض تحليلي خبير يعمل لتطوير مستواك و تبسيطه للمنهج الخاص بك باتباع استراتيجيات تعليمية ملائمة لاختلاف القدرات الاستيعابية للطلبة، كذلك التعلم في ظروف جيدة و على حسب رغبتك في تحديد مكان أخذ الدروس او بإمكانك الدراسة عن بعد عبر الإنترنت.

بإمكان مدرسينا العمل على الواجبات والمشاريع التطبيقية المكملة للمحاضرات النظرية، واستغلال التكنولوجيا بتوفير أحدث التطبيقات والبرامج لتحليل البيانات وجمع الأرقام، وايضا العمل على تقييم أداء و مشاركة الطالب في الحصص للزيادة في وتيرة وجودة التدريس او استعمال طرق تدريس مختلفة عن السابق.

اذا كنت من سكان الرياض و وجدت نفسك معنيا بهذا المقال لا تتردد في التواصل معنا لنوفر لك قائمة لمدرسين الإحصاء التحليلي ذوي كفاءات ممتازة تتماشى مع طموحاتك المستقبلية.

مدرس إحصاء حيوية

احصل على مدرسين إحصاء حيوية متمكنين من المادة ذوي خبرة طويلة سوف يحسنون مستواك الدراسي ليصبح افضل، يقوم مدرسنا الخبير بشرح الإحصاء الحيوي بقسميه الرئيسيين وهما الاحصاء الوصفي والاستدلالي، في البداية يتطرق المدرس إلى شرح طرق تنظيم البيانات في الرسومات والجداول و تلخيصها باستخدام مقاييس التشتت ومقاييس الموضع و النزعة المركزية ثم ينتقل إلى شرح القواعد والاحتمالات و تطبيقاتها في مختلف المجالات.

يتمتع مدرسونا بخبرة كافية و بصحبتهم لن تواجهك أية مشاكل مع هذه المادة مجددا فلديهم أساليب مرنة و بسيطة في شرح المفاهيم والمصطلحات المعقدة، أما إذا كنت محتارا حول كيفية شرح الدروس و مراجعتها فلا داعي للقلق لأن مدرسنا سيصب كل تركيزه معك كونكما تتواجدان في مكان واحد وجها لوجه بدون أية ملهيات خارجية.

يستطيع معلمونا تدريس جميع المناهج الدولية والانترناشيونال وغيرها و اغلبهم حاصل على شهادات من أعرق الجامعات الدولية مكنته من اكتساب خبرة كبيرة في هذه المادة.

رقم معلمة إحصاء للسنة التحضيري الرياض

اذا كنت ممن يبحث عن رقم مدرس احصاء بالرياض للسنة التحضيرية، فيمكنك التوقف عن البحث لأننا نتيح لك قوائم كاملة تحتوي على أرقام أفضل مدرسي الإحصاء المقيمين داخل مدينة الرياض بجميع احيائها، يمكنهم القدوم حتى بيتك و تلقينك كل ما تحتاجه من الدروس و المراجعات، أما إذا تعذر على المدرس الحضور إلى بيتك فمن الممكن له تعليمك عبر الإنترنت بدون أن ينقص من جودة التعليم شيء.

يستخدم المعلم اسلوب ممتاز في التدريس، إذ يقوم بتقديم مجموعة من الأسئلة و الاختبارات تتمكن عن طريقها من بناء قاعدة معرفة قوية لكي تجتاز اختباراتك بكل أريحية، و بعد كل درس يقوم المعلم بتقييم مستواك ليتمكن بذلك من معرفة مدى قدرتك على استيعاب المعلومة ومدى فهمك للدروس السابقة.

لدينا ايضا مدرسين كيمياء مميزين مختصين بالمرحلة التحضيرية وهي من أصعب المراحل لدى أغلب الطلاب، حيث إنها تحتاج تركيز شديد و استيعاب الدروس الأولى التي تعتبر بدوها العمود الأساسي للمادة، فلو كنت كنت قلقا حيال بعض الدروس الغير مفهومة بالنسبة لك، لا تتردد و تواصل معنا بأسرع وقت لتتمكن من تعويض ما فاتك من معلومات.

مدرس إحصاء

يمكننا أن نوفر لك مدرس إحصاء بالرياض خصوصي جد متمكن يستطيع مساعدتك لتطوير مستواك في هذه المادة، لعلمنا بأهمية الإحصاء بفروعها و الآفاق المستقبلية التي تنتظرك، من خلال خبرة مدرسينا و توجيهاتهم تستطيع تسلق سلم النجاح بامتياز، إضافة إلى تبسيط مناهج مادة الإحصاء، المدرس الذي سنقترحه عليك سيواكب تطور مستواك خطوة بخطوة مع العمل على توفير طرق تدريس تلائمك.

سيشرفنا أن نكون سببا في نجاحك، بحيث نقدم لك افضل مدرسي الإحصاء الخصوصيين بأسعار معقولة تناسب الجميع و قابلة للتفاوض، واذا كان لديك اي تساؤل يرجى اخبارنا به عن طريق التواصل معنا عبر الواتساب.

كم سعر مدرس احصاء بالرياض تحضيري جامعي؟

الاسعار تتراوح بين 100 الي 150 ريال .

هل يوجد معلمة احصاء خصوصي ايضا؟

نعم يتواجد معلمة خصوصي بالرياض ومدرسين في كل المدن .

error: Content is protected !!
تواصل معنا
تواصل واتس
هل تحتاج معلم او معلمة ،اقدر اساعدك
اتصل بنا