معلمة خصوصي صعوبات تعلم وتأخر نطق 0555450751

كثيراً ما ينتاب الخوف، والقلق الآباء والأمهات حينما يتم تشخيص حالة ابنهم على أن لديه صعوبات التعلم وتأخر نطق، ولكن، هل تعلمون أنه، عند الاستعانة بنا عبر موقعنا، نقترح عليكم أفضل معلمة خصوصي صعوبات تعلم وتأخر نطق يمكنها أن ترتفع بمستوى تحصيله، وتعديل سلوكه، كما يمكنك معرفة أهم طرق التدريس، وتدريبات زيادة الانتباه والتركيز، للمزيد من التفاصيل، تابعوا معنا.

Contents

معلمة خصوصي صعوبات تعلم ابتدائي

إذا كنت في حاجة إلى معلمة خصوصي صعوبات تعلم ابتدائي فلا عليك، موقعنا سوف يوفر لك أفضل معلمة، فنحن لدينا فريق متخصص من معلمي صعوبات التعلم، ذوي الخبرة، والكفاءة، وإليكم نموذج لخطة تدريس المعلمة الخصوصي لدينا، حيث تقوم على تنفيذها مع التلميذ مع توفير معلمين رياضيات خصوصي ومعلمات جميع المراحل :

في حالة صعوبات الكتابة أو العسر الكتابي

ربما لاحظت على ابنك أنه يكتب اللغة العربية، بشكل عشوائي، فوضوي، فهو ينزل، ويطلع دائماً عن السطر، وقد يبدأ الكتابة من وسط السطر وليس أوله، أو يكتب الكلمات العربية من الشمال إلى اليمين.

 دائماً ما يخطئ في كتابة معظم قطعة الإملاء، فتتداخل حروف الكلمة، أو تبتعد تماماً عن بعضها، أو قد تلاحظ أنه لا يدرك حروف اللغة العربية، ويقوم بالخلط بين الكثير من حروفها أثناء كتابته.

دائماً ما يشكو من ألم في أصابعه أثناء الكتابة، مما يبدو كما لو كان  يكتب بحركات جسده كاملا.

 هنا يأتي دورنا، في توفير معلمة خصوصي صعوبات تعلم وتأخر نطق والتي نشترط أن تكون لديها شهادات التخصص والخبرة إلى جانب شهادات في الصحة النفسية.

 حيث تقوم بدراسة حالة التلميذ، ومن ثَمّ تستطيع قياس مدى صعوبات التعلم لديه في كل مادة دراسية، ثم تقوم بإعداد طرق تدريس مبتكرة، ضمن خطتها العامة، بحيث تتلاءم مع قدراته، ومدي استيعابه، كالآتي:

خطة المعلمة لعلاج صعوبات التعلم في الكتابة

  • تبدأ بإعطاء ابنك حريته كاملة في التعبير بالقلم، وبالطبع سوف يبدأ بالشخبطة على الورقة، في كل الاتجاهات، في حالة من الارتياح، وهي طريقة ذكية تستخدمها المعلمة لجذب الطفل إليها، وعدم إحساسه بأنه مجبر على التعلم.
  • تمهيدها للتلميذ  لكتابة الحروف، بطريقة عبقرية، كأن يسير التلميذ بقلمه حول الأشكال الهندسية في مسطرة ” فن”، فبهذه الطريقة، تقوم بتدريب يد ابنك على الكتابة، دون أن يشعر، من خلال رسم الدوائر وأنصافها، والمثلثات.
  • تقوم المعلمة بنفس الطريقة، ولكن في لوحات بازل بها حروف مفرغة، و يسير التلميذ بقلمه، بداخلها. ومن وبالتدريج، سوف يصل إلى مرحلة كتابتها من دون البازل فيما بعد.
  • تقوم بتدريب التلميذ على تلوين الأشكال، والرسومات المحببة لديه، مما يشجعه أكثر على استخدام القلم، والتدرج إلى الكتابة.
  • تستخدم طريقة الكتابة على الأوراق الشفافة، بحيث يشاهد التلميذ الحروف، والكلمات من تحتها، ثم يسير عليها بقلمه، وبالتدريج سوف يتقن تلك الطريقة.
  • ثم تذهب بالتلميذ إلى مرحلة تظليل الحروف والكلمات، عن طريق الخطوط الخفيفة، والتي يسير عليها التلميذ، كأنه هو من كتبها.

أرقام معلمة خصوصي صعوبات تعلم

إذا كنتم في حاجة إلى أرقام معلمة خصوصي صعوبات تعلم وتأخر نطق فنحن هنا لمساعدتكم، من خلال تواصلكم معنا عبر الموقع، وسوف نقترح عليكم أفضل وأكفأ المعلمات لدينا، والتي نشترط لانضمامها إلى فريق المتخصصين لدينا أن يتوفر لديها ما يلي:

  • لديها شهادة جامعية متخصصة في صعوبات التعلم، ومعظمهن لدينا حاصلات على شهادات في الدراسات العليا، تخصص صعوبات التعلم، وتأخر نطق.
  • حاصلة على شهادات أو دورات في مجال الصحة النفسية للطفل، فهي الأساس لمعرفة كل التفاصيل النفسية للطفل، لتتخذ المدخل المناسب، في التدريس له، إلى جانب كفاءتها المهنية على تعديل سلوكه.
  • لديها طموح، وإصرار للوصول بكل حالة تعمل معها، إلى أولى بدايات النجاح الدراسي، وأغلبهن لدينا، حققن نجاحاً مبهراً مع تلاميذهن، بشهادة أولياء أمور التلاميذ.
  • تستخدم أساليب وطرق تدريس مبتكرة، بحيث تستطيع من خلالها، تحقيق النجاحات الدراسية للتلميذ، والتغلب بكل الطرق، على أي صعوبة لديه.
  • تتسم بالروح الودودة، بحيث تستطيع التقرب إلى الطفل، وجذبه إليها، كي تحصل منه على أعلى مستويات الاستجابة.
  • خطط التدريس لديها، محكمة،  متنوعة الأهداف، والوسائل، والطرق، وتلتزم تماماً بالوقت المحدد لتحقيق كل هدف، بحيث تشاهد نجاحات ملحوظة لدي ابنك، وفي فترة وجيزة.

معلمة خصوصي تشتت انتباه وفرط حركة

عند تشخيص الابن ضمن حالات تشتت الانتباه، وفرط الحركة، تكون مهمة الآباء الصعبة هي البحث عن معلمة خصوصي صعوبات تعلم وتأخر نطق ومن هنا تبدأ مهمتنا داخل الموقع، فقط اتصل بنا.

 سوف نوجهك إلى أفضل معلمة خصوصي، لديها استراتيجيات فائقة الجودة والمهنية، لتحفيز ابنك على التعلم، إلى جانب تعديل سلوكه، وفق خطة  محددة الأهداف، والوقت المتوقع لتحقيقها، وسوف نطلعك على أفضل استراتيجيات تعتمدها المعلمات لدينا:

  • تقوم بإجراء جلسة أولية مع الأب، والأم، لمعرفة كافة التفاصيل لدي الطفل من تشخيص، ومستوي دراسي، إلى سلوكيات المراد تعديلها، ومن ثمّ تجري جلسة تعارف بالطفل، هدفها اجتذابه إليها، كي تتحقق أهدافها.
  • تبرم المعلمة اتفاقأ مع الابن، يتضمن إرساءًا لقواعد التعامل فيما بينهما طوال الحصص الخصوصية.
  • تقوم بتحديد السلوك الغير مرغوب فيه، ومن ثَم، وضع خطتها ذات الأساليب المبتكرة لتعديل هذا السلوك.
  • تدرب التلميذ على التنفس العميق، ومن ثم تدريب الاسترخاء، قبل البدء في كل حصة، لضمان هدوءه، وزيادة تركيزه.
  • تقوم بتدريبه على أسلوب طاعة الأوامر، فهو المدخل لبداية تعليمية أكاديمية جيدة، وإطلاع الأم والأب عليها، كي يكون التنفيذ بنفس أسلوبها، طوال الوقت.
  • تقوم بتصميم تدريبات بأفكار مبتكرة لزيادة انتباه التلميذ.
  • تقدم له اقتراحات لمجموعة الأنشطة الحركية، وتمنح له فرصة اختيار النشاط المقرر أن يقوم به معها قبل بداية الحصة، أو خلالها، بهدف الحد من فرط الحركة، على المدي الطويل.
  • تضفي على الحصة دائماً عنصراً للتشويق، كي لا يمل التلميذ من المادة أو منها هى.
  • لديها قدرة فائقة على الصبر والتعامل بحكمة، وهدوء مع التلميذ أثناء الحصة.

أفضل معلمة خصوصي تأسيس صعوبات تعلم

يمكنكم فقط الاتصال بنا عبر الموقع، لاقتراح معلمة خصوصي صعوبات تعلم وتأخر نطق وسوف نطلعكم على أفضل معلمات التأسيس لدينا، والتي حققت شهرةً واسعة، لما تتسم به من خبرة واسعة في تأسيس الأطفال ذوي صعوبات التعلم، وإليكم جزءاً بسيطة من خطة العمل الخاصة بها:

تتدرج في تعليم التلميذ بحيث لا تضغط عليه بالكثير من الأرقام والأعداد، والمسائل الحسابية، كي لا يمل التلميذ، ويرفض.

تعتمد أسلوب الربط الحسي، في تدريس الأرقام مثلاً، تعرض عليه كارت رقم ٥، ثم تقوم بتدريبه على عد ه أقلام، أو وردات، أو أي شئ ملموس لديه، وبالتكرار، يعطي نتيجة هائلة.

تستخدم التعلم باستخدام معظم الحواس، كي تزداد المعلومة ثباتاً لدي التلميذ، فمثلا تقدم له الـ ٥ وردات، ويقوم بالعد، ثم الشم، ثم ملاحظته اللون.

معلمة صعوبات تعلم وفرط حركة في الرياض

يبحث الآباء دائماً عن معلمة خصوصي تضمن لهم تعديل سلوك أبنائهم، إلى جانب حل مشكلة صعوبات التعلم لديهم، لا سيما الأبناء ذوي صعوبات التعلم، لذا نقترح عليكم معلمة صعوبات تعلم وتأخر نطق في الرياض، تتميز بأساليبها الرائعة في زيادة الانتباه والتركيز، ضمن خطة علاج تتضمن مجموعة تدريبات رائعة، تقوم بتنفيذها مع التلميذ بالتدريج، عن طريق بعض الأنشطة الهامة، مثل:

  • تدريب لزيادة الانتباه:

 ترتيب قطع بازل الحروف، أو الأرقام، أو الألوان، مع استخدامها لتقنية، الساعة الرملية، أو مقنن الوقت، لكي تدرب التلميذ على سرعة أداء المطلوب منه.

  • تدريب لتركيز الانتباه للمثيرات السمعية: وتستخدم فيها الصوت، كأن تصدر صوتا كالصفارة أو الجرس، ليبحث التلميذ عن مصدره ، أو تدريب تحديد المختلف، لزيادة انتباهه، مثل،  نطقها كلمات: ساعة، قطة، سماعة، سماء، ليبحث هوعن المختلف.

معلمة صعوبات تعلم في جدة

إذا كنت تبحث عن حلاً سريعاً لعلاج صعوبات التعلم لدي ابنك، فأمام يديك الحل الآن، فقط اتصل بموقعنا، كي نقوم بترشيح معلمة صعوبات تعلم وتأخر نطق نظراً  لخبرتها الواسعة في هذا المجال، وسوف تعمل على توفير خطة مناسبة لكم، وبأقل الأسعار.

استعرضنا معكم اليوم كل التفاصيل عن، معلمة صعوبات تعلم وتأخر نطق كما تحدثنا عن خطط، وأفكار أمهر المعلمات لدينا، لزيادة الانتباه والتركيز لدي تلاميذ تشتت التركيز والانتباه.

هل نوفر معلمة خصوصيت صعوبات تعلم في الرياض؟

نوفر معلمة صعوبات تعلم في الرياض وجدة والدمام وغيرها.

ماهي اسعار معلمة خصوصية صعوبات تعلم والتاخر في القراه والكتابه؟

الاسعار تترواح بين 100 الي 150 ريال .

error: Content is protected !!
تواصل معنا
تواصل واتس
هل تحتاج معلم او معلمة ،اقدر اساعدك
اتصل بنا