أستاذ و مدرس لغة عربية في الرياض والتأسيس

أستاذ و مدرس لغة عربية

حاصل علي درجة الليسانس في الآداب والتربية.

حاصل على دورات في نور البيان لتعليم القراءة والكتابة.

حاصل على إجازة في حفظ وتحفيظ القرآن الكريم.

خبرة أكثر من عشر سنوات في اللغة العربية لجميع المراحل .

خبرة في فن تأسيس الطلاب في القراءة والكتابة والإملاء.

Contents

استاذ ومدرس لغة عربية خصوصي

لدينا أستاذ و مدرس لغة عربية في الرياض متميز في التأسيس من الابتدائي حتي الجامعة ،لماذا اللغة العربية أولاً ؟هل تريد أن تتفوق في مادة العلوم ؟هل تريد التفوق في مادة الإجتماعيات ؟هل تريد التفوق في مادة الإسلاميات ؟.

لا شك أن الكل يريد التفوق في جميع المواد لكن هل تستطيع أن تتفوق في مادة وأنت لا تستطيع أن تقرأ الدرس قراءة جيدة حتى تفهمه وتفهم الفكرة التي فيه ، بالطبع هذا شيئ مستحيل فأنت لن تفهم حتى تقرأ.

ارقام استاذ و مدرس لغة عربية

معنا نوفرارقام معلمين لغة عربية ومنهم الاستاذ في اعلي الصفحة من المميزين لدينا ،لذا كان تعلم اللغة العربية هو السبيل الأول لفهم جميع المواد الأخرى والتفوق فيها .

إذا كنت طالبا في بداية دراستك ولم تتأسس جيدا في اللغة العربية ونشعر بأن الوقت قد فات فها هو أنت في المكان الصحيح ما عليك إلا أن تتواصل معنا وخلال وقت وجيز ستتمكن من القراءة والإملاء أولا ثم بفضل طرقة شرح المنهج السهل اليسير في تعليم القراءة والكتابة.

إذا كنت قد حاولت مع ابنك مرات ولم تنجح في تأسيسه قم بالتواصل معنا وسأقوم بتأسيسه بإذن الله في وقت قصير عن طريق منهج مبسط وهو منهج نور البيان الذي أثبت نجاحه على جميع الطلاب.

إذا كنت تعاني من فهم النحو والصرف فقل وداعا لكل هذه المعاناه لأن النحو والصرف لا يحتاجان لكل هذه المعاناه فقط معنا وعن طريق أسلوب الشرح المبسط سيصبحان من أسهل المواد .

معلمين لغة عربية وقرآن كريم

في موقعنا مدرسين قران ولغة عربية لجميع الصفوف ، نوفر معلمين متواجدين في كل الاحياء ومنها شرق الرياض والغرب.

المعلمين مميزين في التأسيس ومعلمين في الرياضيات ايضا ولديهم برامج مميزه بالنهوض سريعا بمستوي الطالب في اقل فتره زمنيه .

الاستاذ متميز في قدرته التأسيسة العالية جدا في البدايات من المرحة الاولي وتدريس العلوم الاخري وايضا يتابع في اللغة الانجليزية مع العلوم .

رأي أولياء الأمور في استاذ ومدرس اللغة العربية

من اكثر الامور التي تهمنا في موقعنا هو راي اولياء الامور ، وهنا نقدم بعض اراء اولياء الامور في المعلمين لدينا في موقعنا ،حتي يتم اختيار المعلم عن قناعه وستضمن انك ستحصل علي افضل تدريس للتأسيس واللغة العربية من المعلم.

 

طالب ما كان يعرف حتى الحروف والآن منطلق في القراءة بفضل الله

 

طالب حصل على الدرجة كاملة في اللغة العربية

اذا كنت تريد الحصول على إجازة في حفظ القرآن ومتون التجويد، المعلم لدية إجازة في قراءة وإقراء القرآن الكريم وفي متني تحفة الأطفال والجزرية وأنت إذا أردت الحصول على هذه الإجازات أو إحداها قم بالتواصل معنا وبإذن الله تعالي ستتمكن من القرآن والتجويد وستحصل عليها وستكون من خير هذه الأمة .

طريقة تأسيس معلم اللغة العربية الخصوصي

      • نقوم بتقسيم مهارات القراءة فنبدأ بدراسة الحركات ثم المدود قم السكون والتنوين والشدة بترتيب كتاب نور البيان فينتقل الطالب من معارة إلى مهارة بكل سهولة حتى ينتهي من جميع المهارات فينطلق في القراءة والإملاء معا.

      • طريقتي في تدريس النحو والصرف ونقوم بدراسة الكلام وما يتألف منه ثم نقوم بدراسة الجمل وأنواعها وننتقل من درس إلى الآخر بسلاسة ويسر مع الاهتمام بالإعراب .

        • إن تعلم وتعليم اللغة العربية شرف كبير إذ هي لغة القرآن الكريم ولغة أهل الجنة فاجتهدوا واحرصوا على تعلمها وتعليمها لأولادكم.

        موقع عاز لتوفير المدرسين الخصوصي

        موقع عرض وطلب

      error: Content is protected !!
      تواصل معنا
      تواصل واتس
      هل تحتاج معلم او معلمة ،اقدر اساعدك
      اتصل بنا