معلم رياضيات ومدرب قدرات بالرياض

1- معلم متخصص في تدريس مادة الرياضيات التعليمية .

2- مدرب قدرات القسم الكمي لطلاب المرحلة الثانوية .

3-مراجع ومدقق لكتاب المنصف في القدرات الكمي.

4- مدرب ومحاضر لتخصص الرياضيات لطلاب الجامعة.

5- تدريس واعداد الطلاب لإختبارات التحصيلي في الصف الثالث الثانوي.

6- تأسيس المرحلة المتوسطة وإعدادهم للقدرات الكمية.

معلم لتدريس الرياضيات والقدرات الكمية

معلم لتدريس الرياضيات والقدرات الكمية من خلال استخدام طرق التدريس مع مدرب قدرات والاستراتيچيات الحديثة والمتنوعة بحيث يكون من السهل تيصال المعلومة للطالب وكذا تدريبات وتمارين مستمرة لقياس ومتابعة استيعاب الطالب اول بأول للوقوف علي نقاط القوة لدعمها ونقاط الضعف لعلاجها. بالاضافة الي تدريس القدرات بداية من مرحلة التأسيس بأفضل الطرق وايسرها ثم حل النماذج الخاصة المحدثة اول بأول من الطلاب الحاصلين علي 100٪ بفضل الله وتدريب الطلاب علي اخر التقفيلات للوصول الي ال100 بإذن الله وهنا بعض نتائج طلابي بالرياض .

المرحلة الجامعية

خبرة في تدريس مادة الرياضيات لجميع السنوات التحضيرية في الجامعات المختلفة وتدريس الفروع المختلفة من الرياضيات كالجبر والتفاضل والتكامل ولله الحمد نتائج طلابي خير دليل علي الخبرة في تدريس المناهج وحل الاختبارات للأعوام السابقة مدرب قدرات ويوجد معلمه انترناشونال بالرياض ايضا .

المرحلة الثانوي

اقوم بتدريس الرياضيات في القسم الثانوي في المملكة منذ عشر سنوات ومستمر بفضل الله وهنا تكمن اهمية وجود معلم ذو خبرة كبيرة في تدريس الرياضيات والقدرات والتحصيلي اياً كان مستوي الطالب سوف نبدأ من عنده بالرياض حتي ان كان من الصفر والي التفوق ان شاء الله.

المرحلة المتوسطة

هي مرحلة اعداد الطالب وتأسيسه للمرحلة الاهم وهي الثانوية لذا من الضروري الاهتمام بها والتأسيس الصحيح في جميع مهارات الرياضيات والقدرات حيث ان جزء كبير من اسئلة اختبار القدرات يعتمد علي مهارات المرحلة المتوسطة لذلك تأسيس طالب المرحلة المتوسطة يستدعي وجود معلم ذا خبرة واسعة في مجال القدرات والتحصيلي والثانوي مدينه الرياض.

المرحلة الابتدائية

يشعر كثير من من الطلاب واولياء الامور الخوف من مادة الرياضيات ويواجه الكثير من الطلاب صعوبة في فهم المادة،، لاتقلق اخي الكريم من كل تلك المخاوف التي سوف تنتهي بجرد تعاملك معي حيث انه بجانب تعليم الطلاب بالعمليات الحسابية والمهارات بشكل مبسط سيكون هناك الاسلوب الراقي والهادئ الذي يخلو من الترهيب واستخدام الاستراتيچيات المتنوعة والحديثة لتلائم كل طالب علي حسب مستواه ومراعاة الفروق الفردية حيث انني استخدم تكثر من طريقة لشرح المادة الدراسية مع تقديم نماذج من الاسئلة والاختبارات ليستطيع الطالب فهمها بسهولة علاوة علي استخدام الالغاز الرياضية والحساب الذهني وتقديم المكافئات والحوافذ والدعم المعنوي للطلاب مما يؤدي الي حب الطالب للكادة ويشعر بالسعادة اثناء دراسته وايضا اهتم بالتطبيق العملي مع الطالب دائما للتأكد من استيعابه للمادة الدراسية بصورة جيدة.

1- سوف تحصل علي كل ما تريده من معلومات ومهارات اساسية وفرعية بمادة الرياضيات والقدرات والتحصيلي لأنك وبكل بساطة مع واحد من اكثر المعلمين خبرة في المجال داخل المملكة الرياض.

معي بفضل الله

2-اذا كنت ممن يبحثون عن مدرب قدرات عن التفوق والنجاح والنسب العالية جداً في القدرات والتحصيلي فبالتأكيد ستكون من سعداء الحظ ان قد وجدت مقالي.

3- الكفاءة والقدرة والخبرة لهم الدور الرئيسي والاساسي في ترسيخ وتثبيت المعلومات فما بالك ان كانت مع مادة والقدرات والتحصيلي.

4- اخي ولي الامر والطالب بفضل الله سوف تأمن معي علي مستقبل ابنك فيما يخص المادة العلمية

error: Content is protected !!
تواصل معنا
تواصل واتس
هل تحتاج معلم او معلمة ،اقدر اساعدك
اتصل بنا